تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طالبات جامعة الإمارات يشاركن في "شق التمور"

طالبات جامعة الإمارات يشاركن في "شق التمور" 2024.

قبل تسليمها لمكتب "الهلال" في العين
طالبات جامعة الإمارات يشاركن في "شق التمور"

بدأت مجموعة من طالبات كلية الأغذية والزراعة في جامعة الامارات بتنفيذ مشروع “ولو بشق تمرة” الذي تنظمه الكلية للسنة الثانية على التوالي حيث قامت 30 طالبة من الكلية بتعبئة وتغليف طنين من التمور التي تم جمعها من مزرعة الكلية بالفوعة، في مصنع الامارات للتمور وذلك استعدادا لتسليمها منتصف الاسبوع القادم لمكتب هيئة الهلال الأحمر بالعين التي بدورها ستتولى توزيعها على الأسر المعوزة خلال شهر رمضان.

العين – منى البدوي:

أكدت د. عائشة بوشليبي مساعدة العميد لشؤون الطلبة وأستاذة مساعدة في مجال السلامة الغذائية بجامعة الامارات أن المشروع الخيري الذي تنفذه الكلية يهدف الى غرس القيم الاجتماعية والدينية التي تدعو الى التكافل بين جميع أفراد المجتمع وتجسد معاني التآلف والتراحم والترابط الاجتماعي. وقالت ان حرص الطالبات على تنفيذ جميع مراحل المشروع بأنفسهن يعكس طبيعة المجتمع المحلي الذي يحرص أفراده على مد يد العون للآخرين وتقديم المساعدة للمحتاجين.

وأكدت أن التجاوب مع المشاريع الخيرية من قبل الطالبات هو نتاج الغرس الطيب الذي زرعه فقيد الوطن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، في نفوس أبناء الامارات.

وأشادت بوشليبي بتعاون مكتب هيئة الهلال الأحمر بالعين الذي يشرع أبوابه أمام المشاريع الخيرية التي ينفذها طلبة جامعة الامارات.

جريـــدة الخليـــج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.