تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة الحصن تطلع الطلبة الجدد على بوابتها الإلكترونية

جامعة الحصن تطلع الطلبة الجدد على بوابتها الإلكترونية 2024.

  • بواسطة
بدأت “جامعة الحصن”، في أبوظبي منذ يوم الأحد الماضي بإطلاع الطلاب الجدد على برامجها الأكاديمية المتنوعة وخدماتها الطلابية المختلفة .

وأكد الاستاذ الدكتور عبدالرحيم صابوني، مدير جامعة الحصن، أهمية قيام الجامعة بإطلاع الطلبة الجدد على سياسات شؤون الطلبة والخدمات التي توفرها الجامعة للطلبة بما في ذلك المخبرات وخدمات الحاسب الآلي ومكتبة الجامعة . كما قام مسؤولو الجامعة بإطلاع الطلاب على نظام “مودل” (Moodle)، النظام الإلكتروني المعني بالتعليم الافتراضي والذي تتبنّاه جامعة الحصن بهدف إنشاء مواقع إلكترونية فعّالة على شبكة الإنترنت . كما اطّلع الطلاب الجدد أيضاً على موقع الجامعة على شبكة الإنترنت وبوّابتها الإلكترونية التي تمّ تحديثها مؤخّراً . وتتيح البوّابة الإلكترونية المجال أمام الطلاب للدخول والتحقّق من درجاتهم ومراجعة خططهم الدراسية وتعديل المساقات الدراسية وفق جداولهم الزمنية فضلاً عن الإطّلاع على المستجدّات الأكاديمية . كما تم تنظيم جلسات نقاشية تركّزت حول التسجيل الإلكتروني والتواصل مع الحرم الجامعي من خلال البريد الإلكتروني فضلاً عن طباعة ونسخ الدليل التوجيهي للطالب .

ومن جانبها، قالت غادة قبهة، مدير قسم شؤون الطلبة في جامعة الحصن: “حرصت جامعة الحصن على تنفيذ العديد من التحسينات على مستوى البرامج والخدمات الأكاديمية خلال فترة الصيف وذلك بهدف ضمان تحقيق طلابها سنة دراسية تتسم بالمزيد من الإنتاجية والفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.