تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نتائج تدقيق 67 اعتراضاً امتحانياً برأس الخيمة مطابقة

نتائج تدقيق 67 اعتراضاً امتحانياً برأس الخيمة مطابقة 2024.

أكد ابراهيم البغام رئيس قسم الادارة التربوية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية أن نتائج تدقيق أوراق امتحانات طلبة الثانوية العامة من كلا الفرعين (الأدبي والعلمي) ممن تقدموا عقب الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بطلبات لتدقيق بعض أوراقهم الامتحانية لعدم اقتناعهم بنتائجها، جاءت مطابقة .

أوضح البغام أن نتائج تدقيق درجات الأسئلة التي قامت بها لجنة خاصة تم تعيينها من قبل إدارة المنطقة، جاءت مطابقة في 67 طلباً تقدم بها طلبة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والادبي لعدم قناعتهم بالدرجات النهائية التي حصلوا عليها خلال الامتحان، مضيفاً ان طلبات اعتراضهم شملت مختلف المواد الدراسية، إلا أنها تركزت في مادة اللغة الانجليزية .

وأشار ابراهيم البغام إلى أن نتائج اختبارات الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول جاءت مطمئنة بنتائجها النهائية العامة التي بينت ارتفاع نسب النجاح ما بين الطلبة الممتحنين بمختلف المناهج الدراسية التي تمت تأدية اختباراتهم فيها .

وكان عدد من الطلبة وأولياء أمورهم قد تقدموا بشكواهم لمكتب “الخليج” شككوا فيها بأن النتائج النهائية التي حصلوا عليها في بعض المواد الدراسية عقب الاختبار، غير صحيحة، مشيرين الى وجود خطأ ما في عملية جمع درجات أسئلة أوراقهم الامتحانية، أو خطأ في تصحيح إجاباتهم كونهم من الطلبة المتفوقين والمتميزين طوال سنواتهم ومراحلهم الدراسية الحالية والسابقة . مطالبين الجهات المعنية في إدارة المنطقة ووزارة التربية والتعليم بالوقوف على نتائج أبنائهم .

حصلت الباركن الاول…… وييييييييييو …..هع
مشكور اخوي على الموضوع
التصحيح يحتاج الى اعادة وخاصة منطقة ابوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.