تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » «داماس» تُقدّم أجهزة حاسوب لروضة الحياة في عجمان

«داماس» تُقدّم أجهزة حاسوب لروضة الحياة في عجمان 2024.

  • بواسطة
دعم
«داماس» تُقدّم أجهزة حاسوب لروضة الحياة في عجمان

ضمن التعاون القائم بين (إدارة داماس المجتمع) وروضة الحياة في عجمان فقد تم افتتاح (ركن داماس المجتمع. الذي يضم أجهزة حاسوب لمساعدة التلاميذ على التعامل مع التقنية». حضر الافتتاح مريم المر بن حريز مديرة إدارة داماس المجتمع، وإلهام حميد السويدي نائب مديرة إدارة داماس المجتمع، ونوال عبد الرحمن مديرة روضة الحنان، ومنى جمعة المشرفة على المشروع وعدد من المعلمات.

بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم تقديم مجموعة من الأناشيد المتنوعة منها نشيد الحروف من قبل مجموعة من الأطفال، كما قدموا الأطفال رقصات شعبية جميلة، بعد ذلك قامت مريم المر بن حريز ـ مديرة إدارة داماس المجتمع ـ بتكريم الأطفال المشاركين بالعروض بهدايا مقدمة من (داماس المجتمع) وتم التقاط الصورة الجماعية للأطفال المشاركين.

ثم قامت مريم المر بن حريز مديرة إدارة داماس المجتمع بتكريم نوال عبد الرحمن مديرة روضة الحياة وذلك بتقديم شهادة شكر وتقدير لإتاحة الفرصة (لداماس المجتمع) بالمساهمة في تطوير العملية التعليمية بالروضة. وذلك ببناء شراكة إيجابية بين (داماس المجتمع) وإدارة الروضة، كما وكرمت المعلمة منى جمعة المشرفة على المشروع تقديراً لها.

بعد ذلك تم تكريم مريم المر بن حريز مديرة إدارة داماس المجتمع بتقديم درع تذكارية وشهادة شكر وتقدير على رعاية (داماس المجتمع) بتوفير أجهزة حاسوب للروضة. ووجهت مديرة الروضة شكرها (لإدارة داماس المجتمع) على ما تقدمه من دعم ورعاية لأنشطة وفعاليات مدارس الدولة. ومد جسور التعاون بين القطاع الخاص والقطاع التعليمي، حيث إن رعايتها (لركن داماس للحاسوب) تعتبر النواة الأولى في رفع المستوى التقني للأطفال.

وقالت مريم المر بن حريز: إن التقدم الإلكتروني بات ملازماً لنمو العصر وحاجة ملحة من متطلبات الزمن كما وإن توفير أجهزة حاسوب للطلاب في الرياض يعزز وينمي مهاراتهم الإدراكية والتعليمية وجعلهم يواكبون متطلبات عصرهم وزمانهم، فوجب علينا توفير الأجهزة التي غطت كافة فصول الروضة كركن من أركان الفصول الدراسية.

عجمان – البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.