تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تكريم الفائزين والمشاركين في الجوائز التربوية في “الغربية”

تكريم الفائزين والمشاركين في الجوائز التربوية في “الغربية” 2024.

تكريم الفائزين والمشاركين في الجوائز التربوية في “الغربية”

المنطقة الغربية صديق عبد النبي:
نظمت المنطقة الغربية التعليمية امس حفل تكريم للفائزين والمشاركين في الجوائز التربوية في العام الدراسي 007/2008. وشهد الحفل الذي اقيم بمدرسة الغربية النموذجية خلفان عيسي رصاص المنصوري مدير المنطقة الغربية التعليمة ومشرف لجنة الجوائز التربوية وقدرية محمد البشري رئيسة قسم الادارة التربوية ورئيسة اللجنة وطلال السلومي موجه أول الخدمة الاجتماعية ونائب رئيسة اللجنة إضافة إلي عدد كبير من الموجهين والموجهات والمعلمين والمعلمات والطلبة.

وفي كلمة له قال خلفان المنصوري “بداية لابد أن يرد الفضل الى أهل الفضل إلى قيادتنا الرشيدة لدورها الريادي في بناء الوطن والمواطن ومساندة مسيرة التربية والتعليم”.

وأضاف اننا على ثقة بجهود اسرة المكتب التنسيقي للجوائز التربوية بأن يحقق من خلال خططه الاستراتيجية قفزة نوعية في عدد المشاركات واعداد الفائزين، وان ادارة المنطقة تجدد ثقتها في الموجهين ومديري المدارس والمعلمين والفائزين بالجوائز التربوية.

وأوضحت قدرية البشري أن المكتب التنسيقي الذي شكل برعاية سامية من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ونائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم وبإشراف مميز من خلفان عيسى المنصوري يعلن عن استراتيجيته والتي تتمثل في تقديم صفوة الخدمات الاشرافية لنيل الجوائز التربوية. وفي الختام وزع المنصوري وقدرية البشري الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين والفائزين وتم تقديم درع لخلفان المنصوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.