تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أوائل أم القيوين يرجعن سبب تفوقهن إلى أولياء أمورهن والمدارس

أوائل أم القيوين يرجعن سبب تفوقهن إلى أولياء أمورهن والمدارس 2024.

أوائل أم القيوين يرجعن سبب تفوقهن إلى أولياء أمورهن والمدارس

روت عدد من طالبات الثانوية العامة بمدارس أم القيوين اللائي نجحن وأحرزن درجات عليا في نهاية امتحان العام الدراسي 2024 – 2024 قصص نجاحهن وتفوقهن حيث ارجعن حصدهن للدرجات العليا والمراكز الأولي إلى أولياء أمورهن وإدارات مدارسهن حيث أكدن أن أولياء الأمور وفروا لهن الجو الملائم لتحقيق أعلى الدرجات وكذلك إدارات المدارس وخاصة معلماتهن حيث أكدن أنهن أحسن التعامل بإيجابية مع ما تقدمه المعلمات داخل الصف كما أنهن تعودن على المذاكرة والمراجعة أولاً بأول التقتهن «البيان».

قالت الطالبة مريم علي محمد العظم من مدرسة المعلا للتعليم الثانوي للبنات حاصلة على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة 8. 97% من الإمارات إن للأهل دوراً كبيراً في تفوقي من حيث توفير الجو الملائم للمذاكرة والمراجعة. وقالت والدتها موجهة تربوية بمنطقة أم القيوين التعليمية: إن بنتها مريم ومنذ بداية العام الدراسي كانت ملتزمة ولم تحتج إلى دروس خصوصية معتمدة على نفسها ومعاونتنا.

من جانبها عبرت مروة محمود عاشور من مصر الحاصلة على المركز الأول علمي بنسبة 3. 98% من مدرسة المعلا للتعليم الثانوي للبنات على مستوى إمارة أم القيوين عن فرحتها العارمة بحصولها على هذا المركز.

أم القيوين ـ عصام الدين عوض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.