تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طلاب المسائي في مدرسة النخيل يشكون من حرارة الفصول

طلاب المسائي في مدرسة النخيل يشكون من حرارة الفصول 2024.

  • بواسطة


السلام عليكم

إدارة المنطقة بدأت صيانة أجهزة التكييف

طلاب المسائي في مدرسة النخيل يشكون من حرارة الفصول

رأس الخيمة – محمد شاهين:

اشتكى عدد من طلاب مدرسة النخيل المسائية الثانوية، من سوء كفاءة اجهزة تكييف الهواء الموجودة في بعض فصول مدرستهم، مناشدين الجهات المعنية في منطقة رأس الخيمة التعليمية، الاسراع في صيانة او تبديل الاجهزة القديمة نظرا لارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

وأضاف الطلاب ان اجهزة التكييف الموجودة في بعض فصول المدرسة تعاني التهالك، وبشكل اصبح تشغيلها داخل بعض الفصول غير مجد، حيث ان الطلبة ينتظرون انتهاء الحصص المقررة والخروج الى ساحة المدرسة بفارغ الصبر للتخلص من الرطوبة والحرارة العالية داخل الفصول المكتظة بقرابة ال(60) طالب، خاصة ان المدة الزمنية للحصة الواحدة هي (120) دقيقة متواصلة.

وطالب تلاميذ المدرسة الجهات المعنية في منطقة رأس الخيمة التعليمية بضرورة الاسراع في انهاء معاناتهم من الحرارة والرطوبة العالية التي تشهدها فصولهم الدراسية، حيث ان مسيرتهم الدراسية تحتاج الى اجواء دراسية مناسبة لإتمامها على افضل وجه.

من جانبه قال علي الشريف منسق تعليم الكبار بمنطقة رأس الخيمة التعليمية ان ادارة المنطقة تقوم حاليا بعملية صيانة شاملة لأجهزة تكييف المدرسة، حيث ستكون جميع (مكيفات هوائها) جاهزة للعمل مع بداية الاسبوع الدراسي المقبل.

..

التربية ما عندها حرصـ أووفـ منها
كان الله في عونهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.