تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حنيف يفاجئ الموظفين المتأخرين

حنيف يفاجئ الموظفين المتأخرين 2024.

فاجأ معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم موظفي الوزارة صباح يوم أول من أمس بوقوفه أمام مكتب خدمة الجمهور عند المدخل الرئيسي للموظفين، ومتابعته شخصياً للمتأخرين بالاستفسار والسؤال عن سبب تأخيرهم، وهو ما تسبب في حالة إحراج للبعض منهم بحسب ما أجمع الموظفون كونهم لم يتوقعوا هذه المبادرة من وزير التربية.

وإثر ذلك التقى بعض المسؤولين في قطاعات وإدارات التربية بموظفيهم ونبهوهم بعدم التأخر عن الموعد المحدد لبدء الدوام وهو الساعة السابعة والنصف صباحاً، وأنهم لن يتهاونوا مع أي شخص يأتي إلى عمله متأخراً.

وفي الوقت ذاته قال عدد من الموظفين إن الجميع يدرك مفاجآت الطريق اليومية، وما تخفيه من حوادث قد تعيق وصول الموظف إلى عمله في الوقت المحدد، خصوصاً وأن نسبة كبيرة من موظفي التربية يقطنون في إمارات أخرى بعيدة عن مكان عملهم.

وأشاروا إلى أن نظام البصمة الإلكترونية عن طريق البطاقات التي يحملها الموظفون لم تعد مجدية، وأن عدداً لا بأس به من الموظفين يتغيبون عن عملهم دون رادع، مؤكدين أن بعض الموظفين فقدوا بطاقاتهم منذ فترة ولم يختموا بها عند الدخول أو الخروج، ولم يتلقوا أي تحذير أو خصم، وهو ما يحد من انتظام الموظفين في دوامهم دون انتقاص.

https://www.albayan.ae/servlet/Satell…e%2FFullDetail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.