تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تكريم الفائزات بجائزة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي

تكريم الفائزات بجائزة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي 2024.

تكريم الفائزات بجائزة فاطمة بنت مبارك للتفوق الأكاديمي

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية للتعليم في الدولة وضرورة توفيره للرجل والمرأة على حد سواء من أجل تطوير المواهب و المساهمة في التنمية البشرية في المجتمع.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها أمس خلال تكريمه 24 طالبة من مختلف مدارس مجموعة جيمس التعليمية الفائزات بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك السنوية للمنح الدراسية والتفوق الأكاديمي في دورتها الرابعة والتي تنظمها المجموعة في مدرسة ويلينجتون الدولية.

وأضاف معاليه أن هذه الجائزة تنسب إلى شخصية قيادية في المجتمع ذات رؤية ثاقبة وحكيمة لكافة الأمور الأمر الذي يدفعنا كجهات مختلفة في المجتمع ببذل مزيد من الجهود لتوصيل هذه الجائزة إلى المستويات العالية، موضحا مدى أهمية الجائزة في تكريم مواهب الطالبات وإبداعاتهن المتنوعة.

وشدد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية الدور الذي يمارسه المعلم في تذليل العقبات أمام الطلبة وتوجيههم نحو الطريق الصحيح والوصول بهم إلى مستويات مرموقة من النجاح والعطاء. من جانبه أوضح سوني فاركي رئيس مجلس إدارة مجموعة جيمس التعليمية ضرورة أن يستمر الفائزون في سعيهم نحو تحقيق النجاح في كافة مجالات الحياة في المستقبل.

دبي ـ منال خالد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.