تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يوم مفتوح بالعين لتعريف طلبة الثانوية بالقوات الجوية و ثانوية شخبوط من المشاركين

يوم مفتوح بالعين لتعريف طلبة الثانوية بالقوات الجوية و ثانوية شخبوط من المشاركين 2024.

يوم مفتوح بالعين لتعريف طلبة الثانوية بالقوات الجوية

و ثانوية شخبوط من المشاركين

بدأت القوات الجوية والدفاع الجوي صباح أمس بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم فعاليات اليوم المفتوح بكلية خليفة بن زايد الجوية تحت شعار «يوم في حياة مرشح» والذي يستمر حتي يوم الخميس المقبل والمخصص لطلبة الثانوية العامة من الذكور والإناث وذلك للتعريف بالقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية والدفاع الجوي بشكل خاص وأهمية دورها في حماية مكتسبات الوطن.

حضر فعاليات اليوم المفتوح سالم عبد العزيز الكثيري مدير منطقة العين التعليمية و محمد عبدالرحمن جاسم مدير مدرسة شخبوط الثانوية و طلاب الثاني عشر من مدرسة شخبوط وعدد من طلاب المدارس. وألقى قائد كلية خليفة بن زايد الجوية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بمدير منطقة العين التعليمية و الحضور و بالطلبة وقال:

«نجتمع اليوم في كلية خليفة بن زايد الجوية لنعلن انطلاق فعاليات اليوم المفتوح الذي تنظمه القوات الجوية والدفاع الجوي لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم وذلك بهدف التعريف بالقوات الجوية والدفاع الجوي وأهمية دورها في حماية مكتسبات الوطن واستقطاب الشباب المواطن من الذكور والإناث للعمل بالقوات الجوية والدفاع الجوي .

حيث تتوفر تخصصات ومجالات عمل متعددة سواء بالصفة العسكرية أو الصفة المدنية تمكن شباب الوطن من حرية الاختيار للمجال الذي يناسبهم ويرضي طموحاتهم .

شئ يصيب في مصلحة الوطن و الطلاب

و الى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.