تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » موظفون من ذوي الاحتياجات يطالبون ببرامج تطور قدراتهم

موظفون من ذوي الاحتياجات يطالبون ببرامج تطور قدراتهم 2024.

موظفون من ذوي الاحتياجات يطالبون ببرامج تطور قدراتهم

كتبت ـ رشا شبيب

طالب عدد من الموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة بزيادة الاهتمام بالبرامج الهادفة إلى تطوير أدائهم.

وفي الوقت الذي أشاد فيه الموظفون الذين شاركوا في ورشة تدريبية بوزارة الاقتصاد والمالية حول مهارات الحاسب الآلي وتطبيقها على الموظفين من فئة ذوي الاحتياجات بالاهتمام الذي يلقونه في الوزارة شددوا على أهمية تنظيم مثل هذه البرامج التدريبية والتي تتناسب مع حالاتهم وأكدوا تعاون زملائهم معهم وإنهم يتمتعون بكافة الامتيازات الوظيفية.

وقال عبد الله آل خليفة الموظف في الشؤون المالية بالوزارة استفدت كثيراً من تطبيقات تدخل في مجال عملي مشيراً إلى أنه أصبح ينفذ عمله بصورة أسرع وأدق على جهاز الكمبيوتر، وأشار عبد الله إلى إن التعامل من قبل الإدارة والموظفين معهم مريح جدا وانه لا يعاني من أي مشاكل.

وأضاف: الحمد لله نحصل على كل ما نطلبه بسرعة كما إن المساعدة تقدم لنا بصدر رحب وابتسامة وأنا راض تماماً عن راتبي.. فقط نحن بحاجة إلى المزيد من الدورات لتطوير أدائنا الوظيفي وأنا أرغب في تعلم أشياء جديدة مادام العمل مريحاً وبذلك لابد من تطوير نفسي والاستفادة من المزيد من الدورات. أما الموظفة عايدة الملا من قسم الموازنة بوزارة المالية فتقول: الدورة ممتازة جداً وأنها سعيدة جدا لحصولها على معلومات جديدة ومهمة بالنسبة لها خصوصا أنها كانت تود التعامل مع الحاسوب ولكنها لا تعرف كيف والآن هي تشعر بقدرة عالية على التعامل مع الحاسوب وأنها ترغب في المزيد من الدورات لتطوير أدائها الوظيفي. وعن وضع العمل في الوزارة ذكرت عايدة انه مريح جداً ولا ينقصه شيء فقط بحاجة إلى التدريب على التقنيات الموجودة في الوزارة وبعد حصولهم على هذا البرنامج التدريبي بدأت مشكلتهم تنتهي.

https://www.al-watan.com/data/20080717/inner$$$$$$$.asp?val=local1_3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.