تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » غداً تخريج الدفعة الأولى لمركز التأهيل والتعليم المهني

غداً تخريج الدفعة الأولى لمركز التأهيل والتعليم المهني 2024.

غداً تخريج الدفعة الأولى لمركز التأهيل والتعليم المهني

يرعى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية غداً حفل تخريج الدفعة الأولى لمركز التأهيل والتعليم المهني وذلك في مجمع معاهد التكنولوجيا التطبيقية في مدينة الشهامة بأبوظبي. وسيتم تخريج 75 طالبا يمثلون الدفعة الأولى من خريجي مركز التأهيل والتعليم الفني التابع لمعاهد التكنولوجيا التطبيقية.

جدير بالذكر أن مركز التعليم والتأهيل المهني يعتبر تجربة تعليمية رائدة وفريدة من نوعها ليس على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب بل على الصعيد الخليجي والعربي حيث احتل المركز المرتبة الأولى في اجتماع منظمة اليونسكو الذي عقد في الكويت في شهر مارس من العام الحالي.

ويتميز المركز عن سائر المؤسسات التعليمية بارتباطه الوثيق بالقطاع الصناعي في الدولة بهدف تلبية احتياج سوق العمل الصناعي من الكوادر المهنية الإماراتية التي تتمتع بالكفاءة.

ويعد المركز لتحقيق هذه الغاية مناهج التدريب المهني بما يواكب المتطلبات المعاصرة للقطاع الصناعي حيث يجرى التدريب في المركز على مراحل متدرجة تستند على التنسيق الوثيق مع مؤسسات القطاع الصناعي لتطبيق ما يسمى بنظام التدريب المهني المطبق في العديد من دول العالم الصناعية. (وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.