تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سليمان إخوان تدعم الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة

سليمان إخوان تدعم الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة 2024.

  • بواسطة

سليمان إخوان تدعم الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة

خليجية

قدمت 100 ألف ريال لشراء أجهزة طبية وتعويضية

الدوحة – الراية

ثمن سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة مبادرة شركة سليمان إخوان والتي تبرعت لشراء 44 جهازا طبيا وتعويضيا لعدد من الحالات من ذوي الإعاقة الحركية والسمعية والمتعددة من أبناء الجمعية، ووجه سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني خالص شكره لشركة سليمان إخوان لتفضلهم بالتبرع ودعم جهود وأنشطة الجمعية مؤكدين علي دورهم في دعم المؤسسات الخيرية والأهلية في كافة الفعاليات والأنشطة الإنسانية المساهمة في دعم المواطن القطري وكل من يقيم علي هذه الأرض الخيرة.

وأضاف سعادة السيد ربيعة بن محمد الكعبي – نائب رئيس الجمعية أن التبرع الكريم لشركة سليمان إخوان سيتم من خلاله شراء 18 كرسيا متحركا كبيرا الحجم، و 8 كراسي متحركة للإعاقات الشديدة لأطفال صغار السن. و 3 وقافات مختلفة الأحجام . و 3 كراسي متحركة كبيرة الحجم. و 18 جهازاً طبيا للقدم للمساعدة علي المشي، وكرسي ثابت للإعاقات الحركية الشديدة. و 3 كراسي استحمام خاص لذوي الإعاقة المتعددة. ونظارة نظر، و 6 معينات سمعية، فضلا عن مساعدة مادية لحالة العلاج.

وأكد السيد أمير الملا المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية سائرة في طريقها لتحقيق هدفها في أن يعيش ذوو الإعاقة حياة كريمة وهذا بمساعدتهم ومديد العون لهم بصرف الأجهزة الطبية والتعويضية التي تسهل عليهم حركتهم وتواصلهم مع المحيطين بهم في المدرسة والعمل والأسرة، بالإضافة لإعداد الدورات والبرامج التي ترفع من وعي المجتمع بهذه الفئة واحتياجاتهم وطموحاتهم المستقبلية.

وأكد السيد سليمان حيدر سليمان الحيدر رئيس مجلس إدارة شركة سليمان إخوان بأن مؤسستهم الاقتصادية مؤمنة بضرورة تعاضد الجميع لتقديم خدمة مميزة وذات فائدة لذوي الإعاقة، وبإذن الله سوف تكون شركة سليمان إخوان علي استعداد دائم للعمل مع الجهات الخيرية في الدولة لمزيد من العطاء.

وذكر الملا أننا في الجمعية دائماً وأبداً نحرص علي إعلام المتبرع بأوجه الصرف التي تمت، بعرض كافة المستندات الدالة علي الشراء والصرف للأجهزة الطبية وهذا حرصاً علي مصداقيتها، وأثني علي ما تقدمه شركة سليمان إخوان من دعم الأنشطة الخيرية والثقافية في دولة قطر.

https://www.raya.com/site/topics/arti…0&parent_id=19

«44» جهازا طبيا وتعويضيا لـ «ذوي الاحتياجات»

ثمن سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني – رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تبرع شركة سليمان إخوان لشراء (44) جهازا طبيا وتعويضيا لعدد من الحالات من ذوي الإعاقة الحركية، والسمعية والمتعددة من أبناء الجمعية، ووجه سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله آل ثاني خالص شكره لشركة سليمان إخوان لتفضلهم بالتبرع ودعم جهود وأنشطة الجمعية مؤكدين دورهم في دعم المؤسسات الخيرية والأهلية في كافة الفعاليات والأنشطة الإنسانية المساهمة في دعم المواطن القطري وكل من يقيم على هذه الأرض الخيرة.

من جانبه أوضح سعادة السيد ربيعة بن محمد الكعبي – نائب رئيس الجمعية أن التبرع سيخصص (18) كرسيا متحركا كبير الحجم، و(8) كراسي متحركة للإعاقات الشديدة للأطفال صغار السن، و(3) وقافة» مختلفة الأحجام، و(3) كراسي متحركة كبيرة الحجم، و(18) جهازا طبيا للقدم للمساعدة على المشي، وكرسي ثابت للإعاقات الحركية الشديدة.

إضافة إلى (3) كراسي استحمام خاصة لذوي الإعاقة المتعددة، ونظارة نظر، و(6) معينات سمعية، ومساعدة مادية لحالة للعلاج.

وأكد السيد أمير الملا – المدير التنفيذي للجمعية أن الجمعية سائرة في طريقها لتحقيق هدفها في أن يعيش ذوو الإعاقة حياة كريمة وهذا بمساعدتهم ومد يد العون لهم بصرف الأجهزة الطبية والتعويضية التي تسهل عليهم حركتهم وتواصلهم مع المحيطين بهم في المدرسة والعمل والأسرة، بالإضافة لإعداد الدورات والبرامج التي ترفع من وعي المجتمع بهذه الفئة واحتياجاتها وطموحاتها المستقبلية.

وأكد سليمان حيدر سليمان الحيدر رئيس مجلس إدارة شركة سليمان إخوان أن مؤسستهم الاقتصادية مؤمنة بضرورة تعاضد الجميع لتقديم خدمة مميزة وذات فائدة لذوي الإعاقة، مؤكدا استعداد الشركة للعمل مع الجهات الخيرية في الدولة لمزيد من العطاء.

كما أكد المدير التنفيذي للجمعية حرص الجمعية على إعلام المتبرع بأوجه الصرف التي تمت، بعرض المستندات الدالة على الشراء وصرف الأجهزة الطبية وحرصا على المصداقية، وأثنى على ما تقدمه شركة سليمان إخوان من دعم الأنشطة الخيرية والثقافية في الدولة.

https://www.al-watan.com/data/2008041…p?val=local1_3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.