تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » «خيرية» الشارقة تكرم المدارس الداعمة لحملة كفالة طالب العلم

«خيرية» الشارقة تكرم المدارس الداعمة لحملة كفالة طالب العلم 2024.

تقدير
«خيرية» الشارقة تكرم المدارس الداعمة لحملة كفالة طالب العلم

كرمت جمعية الشارقة الخيرية إدارات وقيادات المدارس الداعمة لحملة كفالة طالب العلم للعام المنصرم 2024 / 2024 وذلك خلال احتفالية كبرى أقيمت بقاعة الاحتفالات في مقر مجلس الآباء والمعلمين بمدينة الشارقة.

وذلك بحضور محمد حمدان الزري عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي وعبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس أقسام المساعدات ومحمد عبدالله الجودر مساعد المدير التنفيذي للجمعية وصلاح خميس الحوسني رئيس قسم الأنشطة والرعاية الطلابية بمنطقة الشارقة التعليمية بالإضافة لعدد كبير من قيادات المؤسسات التعليمية والمدارس الخاصة بإمارة الشارقة.

وأكد عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي محمد حمدان الزري أن إدارة جمعية الشارقة الخيرية كانت حريصة وقبل نهاية العام الدراسي الحالي على تكريم عدد كبير من المدارس الخاصة التي كان لها دور كبير في الإسهام في نجاح حملة كفالة طالب العلم للعام الدراسي المنصرم 2024 / 2024.

وقد كان لهذه المساهمات اكبر الأثر في نمو الأعداد التي استفادت من هذا المشروع الاستراتيجي خلال العام الماضي حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من مشروع كفالة طلاب العلم أكثر من 2200 أسرة.

(البيان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.