تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حنيف حسن يؤكد حرص "التربية" على انطلاق العام الدراسي بلا مشاكل

حنيف حسن يؤكد حرص "التربية" على انطلاق العام الدراسي بلا مشاكل 2024.


السلام عليكم

حنيف حسن يؤكد حرص "التربية" على انطلاق العام الدراسي بلا مشاكل

طالب الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم المناطق التعليمية لمواجهة أي طارئ قد يواجه إدارات المدارس التي لم تنته من أعمال الصيانة فيها ووضع حلول بديلة لأي مشكلة تتسبب فيها أعمال الصيانة التي تجريها وزارة الأشغال في المناطق التعليمية.

وقال الوزير خلال الجولة التفقدية التي قام بها أمس لعدد من المدارس إن الاسبوع المخصص لدوام الهيئات الادارية والتدريسية الذي يسبق دوام الطلبة سيسهم بسرعة انهاء الكثير من هذه الأعمال لوجود إدارات المدارس على رأس عملها.

وأكد حرص الوزارة على توفير انطلاقة جيدة للعام الدراسي الجديد من دون حدوث أي مشكلات.. مطالبا المناطق التعليمية باستنفار كل قطاعاتها لمتابعة وتوفير احتياجات المدارس والأجواء المناسبة لاستقبال الطلبة في 26 من الشهر الجاري.

وقد بدأ الوزير الزيارة لمدارس مدينة كلباء حيث زار مدرسة جميلة بوحيرد للتعليم الثانوي التي أشرفت أعمال الصيانة فيها على الانتهاء ثم زار مدرسة أم الفضل بنت حمزة للتعليم الأساسي التي ستقوم إحدى الشركات المتخصصة بتركيب مظلة حديثة لساحة المدرسة فيها ثم توجه لمنطقة الفجيرة التعليمية وزار فيها مدرستي أبوجندل والبحر للتعليم الأساسي حيث وجه المسؤولين في إدارة المنطقة بمتابعة أعمال الصيانة مع الشركة المختصة للتأكد من الانتهاء منها بأسرع وقت ممكن.

(وام)

..

ونحــن جميــعاً نتمنى العـام الدراسي القــادم بلا مشــاكـــل

شكـراً على نقل الخبـــر

بالتوفيـــق للجميــع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.