تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تكريم محمد بن راشد يعكس تقديره للعلم والتفوق العلمي

تكريم محمد بن راشد يعكس تقديره للعلم والتفوق العلمي 2024.


أوائل الثانوية المتفوقون لـ"الخليج":

تكريم محمد بن راشد يعكس تقديره للعلم والتفوق العلمي
دبي – جهاد أبوصلاح:

رفع الطلاب والطالبات المكرمون أسمى آيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على المكرمة الغالية التي تلقوها خلال حفل تكريم الطلبة الأوائل الذي أقيم في قاعة الجوهرة في مدينة الجميرا في دبي مساء أمس الأول.

واعتبر إسلام الكنيسي أحد المكرمين أن هذه المكرمة هي تعبير من صاحب السمو نائب رئيس الدولة عن تقديره للعلم وحافز دائم لكل الطلبة كي يستمروا في طريق الاجتهاد والتفوق العلمي.

وقال أمجد كمال أبوالقاسم أحمد الحاصل على نسبة 100% رغم صعوبة الدراسة وضغط الامتحانات وتطبيق النظام الجديد الذي استنفد منا جهداً أكبر لاستيعابه، إلا أن هذه اللحظات جعلتني أنسى كل الجهد والتعب والأرق الذي مضى.

ويرى عبادة أحمد قادري أن المكرمة هي دليل على الاهتمام الشديد من قبل صاحب السمو نائب رئيس الدولة للنهوض بالعلم في الدولة الى أعلى مستوياته. كما توجه بالشكر الى كل المسؤولين عن التعليم.

من جهته، قال أيمن عويضة أتوجه بالشكر الى صاحب السمو على هذه المكرمة التي تدل على تقديره لنا ولتفوقنا، كما تسهم في زرع الثقة في نفوسنا من أجل الاستمرار في الحفاظ على هذا التفوق في المراحل المقبلة.

وقالت عنود جهاد النعيمي السنة الدراسية كانت صعبة جداً وكنت أبذل جهداً مضاعفاً طوال العام الدراسي، متمنية أن أكون من ضمن الطالبات الأوائل، والحمد لله حققت ذلك ويعود الفضل في ذلك الى مكرمة صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي شكلت لي حافزاً وهدفاً قوياً للتفوق.

وعبرت هبة أحمد اليازوري الأولى على طالبات ذوي الاحتياجات عن فرحتها وابتهاجها لتفوقها ونيلها هذه المكرمة. وقالت أتوجه بالشكر الى كل من ساعدوني وتعاونوا معي من أجل تحقيق حلمي في التفوق. واعتبرت أن مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تدل على تقدير سموه للعلم وطالب العلم وتكريس لاستراتيجية سموه التي تهدف الى صناعة جيل يتسلح بأقوى العلوم والتكنولوجيا الحديثة.

ومن جهتها، قالت إيناس هاني سليمان: أتوجه بالشكر الى كل المسؤولين عن التعليم لاعتمادهم النظام الجديد في التعليم الذي أسهم كثيراً في مساعدتنا وتخفيف العبء الدراسي علينا ما أدى الى تفوقي ونيلي مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد القيمة والتي تعزز الثقة في نفسي بأن أتميز وأتفوق في مرحلة التعليم الجامعي.

جريــدة الخليــج

تسلمين رموز ع النقل الخبر
وجزاك الله خيرا
تسلمين ع النقل المفيد …

سلمت أياديك الرائعة ..

بالتوفيق …

ما شــــاء الله عليـــــج
( رادار) دوم تكونين أول
من يوصل الأخبــــــــار
الرائعـــــــــــــــــــــــة
ثاااااانكــــــــــــــــــس
يا أطيب معلمــــــــــة
خليجية
طالبتك بالسابــــــــق
( وحيدة أنــــــــــــــا )

تسلميـــن الغالية أبلة رموز عالنقل وعالخبر,,,خليجيةخليجية

الله يخليج ذخر للمنتدى وللأعضاء،،خليجيةخليجية

الصراحة بدونج مانسوى شي يالغلا..خليجيةخليجية

خليجيةجزاك الله خير و جعله الله في ميزان حسناتجخليجية

مشكوووووره أبله رموووز ع الموضوع المفيد و الغاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.