تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » «تعليمية» أبوظبي تتابع نتاجات طالبات «التأسيسي»

«تعليمية» أبوظبي تتابع نتاجات طالبات «التأسيسي» 2024.

  • بواسطة
«تعليمية» أبوظبي تتابع نتاجات طالبات «التأسيسي»

اطلع مدير منطقة ابوظبي التعليمية محمد سالم الظاهري على الأنشطة والفعاليات التي تقدم للطلبة في مسبح زايد الثاني، حيث شهد نتاجات تعلم متميزة لطالبات الصف الأول وحتى السادس الابتدائي عقب انقضاء أسبوع واحد من بدء مشروع صيفنا مميز 2024.

وقدمت حوالي 40 طالبة مجموعة من الاستعراضات لمهاراتهن في السباحة وعروض لتمرينات هوائية خارج المياه، بالإضافة لعروض القفز في الماء في مسافات مختلفة وعرض للسباحة الحرة لمسافة 25 مترا وعرض لسباحة الظهر لمسافة 25 مترا. وأشاد الظاهري بالجهود التدريبية التي تبذل مع الطلبة ليتمكنوا من تقديم مثل هذه العروض المائية المتميزة التي تبرز مهارات وقدرات ولياقة عالية وذلك خلال الأسبوع الأول لصيفنا مميز.

مشيرا إلى أن نشاط السباحة يحظى بإقبال كبير من الطلاب والطالبات على حد سواء خاصة في ظل وجود المدربين المتخصصين في تدريب مختلف الفئات العمرية وخاصة المبتدئين ممن هم في مراحل دراسية تأسيسية والذين تمكنوا خلال العرض من تقديم مهارات وقدرات إبداعية ومبتكرة.

وثمن الظاهري حرص أولياء الأمور على الحضور ومشاهدة أبنائهم الذين يبدون التزاما واضحا بالحضور والتدريب. وقام مدير تعليمية أبوظبي يشاركه أحمد المرزوقي رئيس مشروع الأنشطة الصيفية بتكريم الطالبات المتميزات في الأسبوع الأول من نشاط السباحة لتشجيعهن على الاستمرار ودعم أدائهن والتزامهن.

أبوظبي ـ البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.