تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » النعيمي يقدم 10 منح دراسية في الجامعات الأميركية للمتفوقين

النعيمي يقدم 10 منح دراسية في الجامعات الأميركية للمتفوقين 2024.

  • بواسطة
النعيمي يقدم 10 منح دراسية في الجامعات الأميركية للمتفوقين

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتخصيص عشرة مقاعد دراسية لأبنائه الطلبة للالتحاق بجامعة فرجينيا كومنولث / كلية فنون التصميم / وجامعة وايل كورنيل للطب وجامعة تكساس أي اند ام للهندسة وجامعة كارينجي ميلون لإدارة الأعمال وعلوم الحاسب وجامعة جورج تاون بالتنسيق مع مؤسسة قطر للتعليم بدولة قطر.

أعلنت ذلك الدكتورة آمنة خليفة مديرة عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية..وقالت ان هذه المكرمة الجديدة تضاف إلى سلسلة مكرمات سموه السخية للتعليم بشكل عام وللطلاب بشكل خاص..داعيا الطلاب الى ان تكون هذه المكرمة دافعا لهم للتفوق العلمي والأكاديمي لما فيه مصلحة وطنهم وأسرهم.

وأشارت الدكتورة آمنة خليفة الى أن المنحة الدراسية تشترط حصول الطالب على شهادة التوفل والسات بالإضافة إلى نسبة لا تقل عن 85 بالمائة في الشهادة الثانوية.

وأوضحت أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية أكملت استعداداتها لاستقبال الطلبة المواطنين المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة للحصول على المنح الدراسية السنوية المقدمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في كل من شبكة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وكلية الخليج الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.