تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختتام الأنشطة الرياضية لطالبات جامعة الشارقة

اختتام الأنشطة الرياضية لطالبات جامعة الشارقة 2024.

اختتمت الأنشطة الرياضية في كليات الطالبات بجامعة الشارقة للعام الأكاديمي 2024 /2008 وقد نظم النادي الرياضي في كليات طالبات بطولة كرة السلة شارك فيها فرق تمثل جامعة دبي وجامعة زايد وتقنية الشارقة، وجامعة الشارقة. وفاز فريق طالبات جامعة الشارقة بالمركز الأول وفريق طالبات جامعة دبي بالمركز الثاني وتقنية الشارقة بالمركز الثالث.

وقد أثنت الدكتورة أمينة المرزوقي عميدة شؤون الطالبات على الفريق وإدارته ومدربته لما قدمه من نشاط متميز خلال العام الدراسي. وكان الفريق قد حاز على المركز الثاني في البطولة التي نظمتها جامعة زايد بدبي قبل فترة شارك فيها فرق طالبات من الجامعة الأميركية، تقنية الشارقة وجامعة الغرير ونادي الشباب.

وذكرت منى فودة مدربة فريق طالبات جامعة الشارقة أن إدارة الجامعة أولت أهمية كبيرة للنشاط الرياضي ووفرت كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح النشاطات الرياضية وخاصة تعزيز المنافسات بين الفرق من أجل صقل شخصية الطالبات وتعزيز مهاراتهن. وأكدت بأن الفريق حقق هذا الانجاز بفضل التزام اللاعبات بالتدريب بشكل منتظم.

وقالت ايفا البيطار مسؤولة المجمع الرياضي في جامعة الشارقة أن عمادة شؤون الطالبات قد كرمت فريق كرة السلة لما حققه من نتائج خلال العام الدراسي. خاصة وان الفريق نفذ خطته السنوية في تعزيز التعاون وأبدى روحا رياضية متميزة في جميع لقاءاته التنافسية مع باقي الفرق الجامعية.

دبي ـ البيان

شكرا جزيلا عالخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.