تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اختتام المسابقات الرياضية المدرسية في أبوظبي

اختتام المسابقات الرياضية المدرسية في أبوظبي 2024.

اختتام المسابقات الرياضية المدرسية في أبوظبي

شهدت العاصمة أبوظبي أمس بحضور مبارك الشامسي أمين عام مجلس أبوظبي للتعليم كرنفالاً رياضيا مدرسيا في إطار نهائيات المسابقات الرياضية المدرسية للحلقتين الأولى والثانية والثانوية «بنين» للموسم 2024 ـ 2024 بتنظيم بين مجلس أبوظبي للتعليم ومجلس أبوظبي الرياضي وبرعاية هيدرا العقارية.

وأقيمت منافسات سبع مسابقات هي الجمباز والعاب القوى وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد وكرة القدم وتنس الطاولة توزعت على مدينة زايد الرياضية وصالة أبوظبي الثانوية ومدرسة الغزالي ومدرسة الاتحاد ومدرسة البطين بمشاركة 2500 طالب يمثلون مدارس مدن أبوظبي والعين والمنطقة الغربية في اليوم الأول الممتدة على يومين.

وقال مبارك الشامسي أمين عام مجلس أبوظبي للتعليم إن المسابقات الرياضية المدرسية لهذا الموسم شهدت منافسات قوية على مستوى المنافسة والمشاركة الكبيرة من طلاب مدارس مدن أبوظبي والعين والغربية إضافة إلى التفوق التنظيمي مع الأخذ بالاعتبار ضيق الوقت للعام الدراسي الحالي مؤكدا أن التعاون المثمر مع مجلس أبوظبي الرياضي ساهم في اختصار الوقت ونهج المسابقات الرياضية المدرسية انتظاما في إقامة فعاليتها من التصفيات وصولا إلى النهائيات.

واختتم مبارك الشامسي حديثه بالشكر الجزيل لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على دعمه فعاليات الرياضة المدرسية مؤكدا أن الشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي تعزز من استراتيجية حكومة أبوظبي الرشيدة التي تهدف إلى تعزيز وتوثيق التعاون بين المؤسسات الحكومية لخدمة النشاطات والفعاليات في العاصمة أبوظبي بأحسن صورة.

وأشار محمد إبراهيم المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي إلى أن الرياضة المدرسية هي حجر الأساس والرافد الحقيقي والممول الرئيسي للأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية لما تحتويه من مواهب وإمكانيات لابد من تسخير جميع الإمكانيات وتوفير كل سبل النجاح أمام مسابقاتها وفعاليتها لكونها الركيزة الأساسية في بناء الهرم الرياضي للمستقبل. وقام مبارك الشامسي أمين عام مجلس أبوظبي للتعليم واللجنة المنظمة بتتويج الفائزين في احتفالية عكست التنظيم المثالي لختام المسابقات الرياضية المدرسية لموسم 2024 ـ 2024.

(وام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.